nox محاكي اندرويد للكمبيوتر احدث اصدار


الخطوط العريضة:

هل احتجت إلى تشغيل أكثر عمليات تحويل Android المفضلة لديك على شاشة أكبر؟ في الواقع ، بسبب محاكيات أندرويد مثل BlueStack أو Droid4X الآن يمكنك ذلك.
تحميل برنامج nox app player مضغوط
nox app player مشاكل
nox app player 2017
تحميل برنامج nox مضغوط
nox تحميل
nox محاكي
nox app player شرح



كن على هذا النحو ، سنناقش اليوم ، Nox App Player ، وهو آخر محاكي أندرويد جديد معتدل (نظام اختبار) يحزم مجموعة كبيرة من المزايا البارزة والواجهة الناصعة. أيضا ، يختلف عن مختلف المحاكيات ، فهو مجاني تماما ولا يعذبه الإعلانات أو عروض العضوية الممتازة.

البداية:

قم بتنزيل تطبيق Nox App Player وقم بتقديمه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هذا لا ينبغي أن يستغرق أكثر من بضع دقائق. بمجرد أن يتم تشغيل المنتج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، سيكون لديك القدرة على بدء البحث وتنزيل البرامج الترفيهية المناسبة من متجر Google Play المنسق.

تجربة:
على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام تشغيل Windows ، تم تشغيل Nox App Player بسهولة في البداية. كن على ما أظن ، عندما كنت أقوم بمهام مختلفة مثل تقديم التطبيقات وتشغيلها ، أو تعديل الإعدادات أو التقاط لقطات الشاشة ، رأيت تنفيذ جهاز الكمبيوتر بطيئًا جدًا. ليس لدي جهاز الكمبيوتر الأكثر تطوراً ، لذلك بالنسبة لأولئك منكم بترتيبات أفضل ، يجب على Nox App Player العمل بشكل جيد ومدهش.

هناك أيضًا خيار تشغيل العديد من شروط Android في نفس الوقت للأغراض متعددة اللاعبين. يمكّنك التطبيق من لعب تسلية بديلة أو سجلات مميزة لتحويل مشابه في وقت واحد. لأطول فترة من الوقت الذي يقوم جهاز الكمبيوتر بتدعيمه ، يمكنك تشغيل حالات Nox Android غير المحدودة ، ولكن لا يمكن أن تتعامل مع أكثر من اثنين.

يستمر Nox في العمل على Android Kit 4.4.2 KitKat ويتضمن واجهة سهلة الفهم بسيطة للغاية للتحقيق (لا يمكن الوصول إلى خزانة التطبيقات).

تمكّنك Nox من تعديل الإعدادات الخاصة بك بالطريقة التي تحتاجها حتى تتمكن من تحديد شاشة كاملة أو لتقرير 720p أو fullHD. يمكنك كذلك تغيير الخصائص الواقعية مثل Direct X و Open GL ، بالإضافة إلى إعدادات التنفيذ بما في ذلك سرعة وحدة المعالجة المركزية واستخدام RAM.

تتضمن التخصيصات المختلفة تمكين العملاء من تغيير المفاتيح بدلاً من مجرد "النقر" باستخدام الماوس على الشاشة الافتراضية.

يوفر أكسجين بالإضافة إلى الجذر المؤهل مسبقا. يجب عليك ببساطة تمكين الجذر من إعدادات النظام. سيؤدي ذلك إلى الحصول على SuperSU بشكل طبيعي وبعد ذلك يمكنك البدء في السماح بوصول الجذر إلى التطبيقات التي قدمتها. يمكن للعملاء كذلك تقديم تطبيقات بشكل فعال عن طريق سحب وإفلات سجلات APK.

لقد اكتشفت أنه مزعج إلى حد ما ، في حين أن تحويلات التمليك أدت إلى تحريك الشاشة ، ولكن لحسن الحظ ، فإن الغالبية العظمى منها لديها البديل لإيقافها.

في حين أن معظم الملاهي تقدم بدون مشكلة ، فقد واجهت بعض المشاكل التي لم أتمكن من الحصول على التطبيقات لتقديمها. انهموا قبل الأوان فقط تأسيس وإغلاق نوكس إلى حد كبير. جلبت التحويلات غرامة على هاتفي أندرويد ، لذلك كان من المقرر أن يكون هناك خلل في Nox.

يمكنك كذلك ربط جهاز التحكم / لوحة التحكم الخاصة بك بـ Nox App Player ، ومع ذلك لم يكن لدي أي تجربة لتجربة هذا العنصر.

لالغاء الامور ، في حال كنت تستخدم Nox ضع في اعتبارك للنظر في قطعة اضافية من الضوء على الجانب الصحيح. مما لا شك فيه أن التقاط لقطة الشاشة ، تعيين منطقة جهازك الظاهري أو استخدام مسجل ماكرو / فيديو من تلك النقطة.

استنتاج:

Nox App Player هو محاكي أندرويد رائع يقدم ثروة من بدائل التخصيص والإبرازات. للأسف بالنسبة للأفراد الذين ليسوا هواة Windows أو Mac ، فإن التطبيق ليس متاحًا حاليًا لنظام التشغيل Linux.

أنا أحب واجهة الناصعة التي هي طبيعية للغاية للاستفادة منها. على أي حال ، في حالة عدم وجود أي استفسارات بشأن كيفية إنجاز شيء ما في Nox App Player (توضيح: كيفية ربط وحدة التحكم الخاصة بك بـ Nox) ، يكون الموقع الرسمي موطنًا لمجموعة واسعة أو تمارين تعليمية تمكّنك من الحصول على أكثر في المقابل.

إذا كان الأمر كذلك ، فإنني سأوصيك بمحاولة الاستفادة من التطبيق على جهاز كمبيوتر شخصي مع ترتيب متقدم آخر ، في حالة عدم وجود حاجة إلى نتائج مثالية ، لا سيما في حال كنت تنوي الذهاب إلى لاعبين متعددين.

Nox App Player هو أيضًا إجابة رائعة للأفراد الذين يحتاجون إلى اختبار بعض التطبيقات بسرعة ، ولكنهم يفضلون عدم تنزيلها على هواتفهم. هل من الدقة القول أنك على استعداد لإعطائها دفعة؟



رابط التحميل من هنا

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل لعبة كلاش اوف كلانس الحديثة 2018

تحميل تطبيق PlayStation App 2018

تحميل تطبيق القفل 2018